عملية تسنين الأطفال حديثي الولادة - المشكلات والعلاجات

أول علامة على أي تطور جديد في مولودك الجديد هو حدث كبير في حياتك. أحد هذه التطورات الهامة هو التسنين. إنه شعور رائع أن ترى أسنان طفلك الأولى تنمو. ومع ذلك ، يمكن أن تصبح عملية التسنين غير مريحة لطفلك. قد لا تتمكن من تجنبه ، ولكن معرفة مشاكل التسنين وكيف يمكنك تخفيفها لطفلك سيساعد بالتأكيد طفلك على تجاوزها.

بالنسبة للأطفال ، يبدأ التسنين بين 6-12 شهرًا. خلال هذه العملية ، يحدث ظهور أول عدد قليل من الأسنان التي تقطع اللثة. هذا يسبب الكثير من الألم وعدم الراحة للطفل. يصاب الأطفال بالضيق قليلاً ويصبحون عصبيين بسبب التورم والألم في اللثة. قد يكون لكل مولود تجربة مختلفة في هذه العملية. عادة ، قد يستمر الانزعاج لمدة أربعة إلى ستة أيام حتى يخرج طرف السن من اللثة.

بعض المشكلات الشائعة التي يواجهها الأطفال حديثو الولادة أثناء عملية التسنين هي:

- سيلان اللعاب المفرط: أثناء عملية التسنين قد يسيل لعاب الأطفال كثيرًا حيث يميلون إلى وضع كل شيء في أفواههم.
- حمى خفيفة: قد يعاني المولود الجديد من حمى خفيفة أثناء العملية.
- المضغ والعض المفرط: أثناء بزوغ الأسنان من خلال اللثة ، يكون هناك ضغط كبير على اللثة. للتغلب على الألم ، قد يعض الطفل ويمضغ كل شيء.
- اهتمام أقل بالمواد الغذائية: نظرًا لأن لثة طفلك مؤلمة ، فقد يميل إلى تجنب الأطعمة التي تتطلب مضغًا ومصًا.

علاجات لتهدئة ومكافحة مشاكل التسنين لدى طفلك

إنه لأمر مفجع حقًا أن ترى طفلك يتألم. هناك قائمة لا حصر لها من المنتجات التي تعد بتخفيف آلام التسنين لطفلك ، ولكن يجب أن تعرف ما هو الأفضل لطفلك. يُنصح دائمًا بالذهاب إلى العلاجات الطبيعية والعشبية التي ليس لها أي آثار جانبية على مرحلة الولادة لطفلك.

استفد من المنتجات العضوية مثل Secrets of Tea - Baby Teething Magic Tea الخالي من الكافيين. إنها مكونات عضوية ومعقمة مثل ثمر الورد ، زهور البابونج ، النعناع البري ، زهور اللافندر ، القرنفل ، المريمية ستخفف طفلك حديث الولادة من كل الألم والمعاناة أثناء عملية التسنين.

ثمر الورد هو أحد أكثر العلاجات الموثوقة لآلام التسنين لدى الطفل. فوائدها معروفة منذ قرون. يحتوي ثمر الورد على جميع الفيتامينات والمكونات الأساسية التي لها خصائص مضادة للالتهابات. إنه عامل رائع لتخفيف الآلام مقارنة بالعقاقير الصيدلانية والأدوية.

عنصر آخر لتهدئة مشاكل تسنين الطفل هو زهور البابونج . يمتلك البابونج والنعناع البري خصائص تساعد في تهدئة واسترخاء الأعصاب. أثناء عملية التسنين ، يساعد في تهدئة تورم لثة الطفل.

يساعد القرنفل على تخدير اللثة وتدفئتها ، وبالتالي فهو فعال جدًا في تقليل الألم. يساعد استخدام زهرة اللافندر أيضًا على استرخاء الطفل وتعزيز النوم بخصائصه المهدئة.

هذه بعض المكونات العشبية لشاي Baby Teething Magic Tea التي ستساعد طفلك على التخلص من الألم أثناء عملية التسنين. تساعد الخصائص العلاجية لهذه المكونات طفلك على مواجهة مشاكل التسنين في وقت أقل.

Baby Teething Remedy Pain Relief

إن خط إنتاج شاي الأطفال من Secrets Of Tea هو مجموعة الشاي المعقم الوحيدة المتاحة للأطفال حديثي الولادة. على عكس أدوية التسنين الأخرى ، لا يعرض هذا الشاي صحة طفلك للخطر حيث يتم تطهير جميع المكونات باستخدام تقنية التعقيم السرية.

يتم استخدام المنتجات العضوية عالية الجودة المعتمدة من وزارة الزراعة الأمريكية العضوية فقط في الشاي. لا يحتوي الشاي مطلقًا على مواد كيميائية أو سكر أو كحول أو كافيين أو مواد حافظة. يعتبر تناول هذا الشاي طريقة طبيعية لتسكين آلام التسنين والتورم والتهيج. كما أنه يساعد في حل مشاكل الجهاز الهضمي الناتجة عن التسنين.بالتأكيد سيكون مفيدًا في جعل عملية التسنين ممتعة لك ولطفلك

.

اترك تعليقا

يرجى ملاحظة أنه يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.